شروط والتزامات حجز إمتياز رعاية ومشاركة في المعرض


نشكر اهتمامكم بالمعرض ونرحب برغبتكم المساهمة في امتياز الرعاية او المشاركة في اجنحة المعرض :-
وسعياً وراء خدمة جميع الشركات والبنوك والهيئات والجهات الراعية والمشاركة في تحقيق رغبتها حجز مواقع (أجنحة) مشاركتها على مخطط المعرض ضمن إمتياز الرعاية أو المشاركة .. فإننا نأمل ملاحظة الشروط والالتزامات الواردة هنا في حال رغبتكم المساهمة في رعاية المعرض أو المشاركة في فعالياته وهي:

  1. اعتماد وتوقيع استمارة الحجز للرعاية تعني الموافقة على مميزات وتكاليف ونوع الرعاية التي تم اختيارها وموقع الجناح.
  2. يعتبر حجز الرعاية الوارد في إستمارة الحجز الخاصة بالرعاة ملزماً من حيث نوع وقيمة الرعاية وموقع الجناح ويستكمل بتوقيع العقد الخاص بإمتياز الرعاية مع المنظمين الذي يؤكد بصفة نهائية نوع وقيمة الرعاية و الموقع “الجناح” المحدد في الإستمارة كما يحدد الالتزامات الفنية والمالية مع المنظمين – على أن يتم توقيع هذا العقد خلال عشرةُ أيام من تاريخ إستلام المنظمين استمارة الحجز معتمده ومختومه.
  3. المشاركة بجناح عرض (غير رعاية) يتطلب تعبئة واعتماد وتوقيع الاستمارة الخاصة بذلك – وتعتبر ملزمة للجهة او الشركة المشاركة وللمنظمين ولا يتم تغيير او تعديل موقع الجناح الا بموافقة خطية ومعتمدة من الجهة او الشركة المشاركة وبما يخدم اسلوب العرض وتوفير الممرات المناسبة في مخطط المعرض وفق الشروط المعتمدة من إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
  4. يرجى ملاحظة انه في حال عدم الالتزام بتواريخ سداد الدفعات التي ينص عليها عقد امتياز الرعاية او استمارة حجز المشاركة فإن للمنظمين الحق في منح الموقع المخصص للرعاية المتفق عليها أو جناح المشاركة الى شركة او جهة اخرى.
  5. سوف يلتزم ” المنظمون ” للمعرض بكل بنود وشروط عقد الرعاية وعدم تغيير مواقع الأجنحة المحجوزة ضمن إمتياز الرعاية أو المشاركة – ولا يتم التغيير لمواقع هذه الاجنحة ” إلا عند الضرورة التنظيمية فقط وبموافقة من الجهة أو الشركة الراعية أو المشاركة بعد الاطلاع على التعديلات الطارئة والضرورية على مخطط توزيع اجنحة المعرض ليتناسب مع المواصفات التنظيمية الأفضل لكامل المعرض والالتزام بشروط مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
  6. تنفيذ تصاميم الجناح في المعرض بشكل مناسب بحيث لا يتسبب في أي ضرر أو حجب الرؤية عن الأجنحة الأخرى المشاركة في المعرض.
  7. لا يسمح ولا يمكن إلغاء الحجز للرعاية أو المشاركة بجنــاح فـي المعــرض إذا تـم الإلغـاء ( الخطي) قبل موعـد المعـرض بمـــدة 45 يـومـاً .. ومن حــق المنظمين المطالبـة بكامـل قيمـة الرعايــة أو المشاركة في المعرض إذا تم الإلغاء في هذا التوقيت ولا تسترد المبالغ المدفوعة سابقاً للمنظمين مقابــل الرعايـــة أو المشاركة.
يأمل ويشكر المنظمون تفهم أهمية هذه الشروط والالتزامات لخدمة وإنجاح الترتيبات الإدارية والتنظيمية والإعلامية للمعرض